Saturday, September 1, 2012

Ding Ding Ding ... Boom

Caution: This post contains Breaking Bad spoilers as well as a discussion about improvised explosives. This site is intended as an educational resource - do not attempt anything mentioned in this post at home!

A little reminder for anyone who's forgotten the Season 4 finale of Breaking Bad:




So, how did Walter White build a wheelchair bomb detonated by a bell?


Have a closer look at the benchtop during the scene where Walter is making his bomb:




Those are instant cold packs - cold packs that are activated by a chemical reaction. They contain a small bag of material inside a larger bag of water. Once you break the inner bag, it mixes with the water and cools to near-freezing. This is because the dissolution of the substance in the bag is endothermic: that is, it requires energy to happen, and it takes that energy in the form of heat from the surrounding water. The amount of energy required for the volume of fluid in the bag ends up being about 23 degrees Celcius, so if you're starting at room temperature (around 25 degrees) they cool to just above freezing temperature. (As an aside - don’t store instant cold packs in the fridge! If you do that, they’ll get so cold upon activation that they can cause frostbite.)


So, what’s the stuff inside the bag? Why, it's ammonium nitrate!


Ammonium nitrate (often abbreviated to AN, with the chemical formula NH4NO3) is made by combining nitric acid and ammonia. It's commonly used as a fertiliser because of its nitrogen content. But when AN is mixed with fuel to form ammonium nitrate fuel oil (ANFO) and then detonated, the AN reacts with the hydrogen and carbon in the fuel to form nitrogen, carbon dioxide, water, and a very large explosion.





AN explosives have a legitimate use in the mining industry, as shown in the video above. They also make for popular improvised explosive devices - they were the explosive used in the Oklahoma City bombing. Occasionally AN explodes completely by accident, and Wikipedia has this excellent list of all the industrial disasters caused by AN in the last century. 


If you’re wondering “why on Earth am I allowed to buy this and keep it in my first aid kit?”, it’s because it requires a very large amount of AN to make a useful explosive. (For this reason, many countries require a permit to buy AN fertiliser.) The Oklahoma City bombing involved 2,200 kg of AN, and by the time you've ripped open that many cold packs you might as well have just hijacked a fertiliser truck. 

(Note: DON'T HIJACK A FERTILISER TRUCK.)


So, Walt has taken his ice packs and mixed the AN inside with fuel. Let’s have a look underneath the wheelchair:



That looks like a pipe bomb. When ANFO - or any other explosive - detonates, it liberates a huge amount of energy. The energy builds up in the pipe until it reaches a point where the pipe’s structure can’t contain the pressure, at which point the pipe breaks and the energy is released. I'm guessing that Hector's bell was a signal for Walt to use the unreliable remote-controlled detonation he was practising earlier in his kitchen.



Pictured above: pipe, mobile phone, and the world's worst remote control

It’s possible to build a pipe bomb (or grenade, or mine, or shell) that won’t explode when it’s supposed to, but still contains either the explosives or the products of the explosion at high pressure. This is why unexploded ordnance is such a problem - there are weapons hanging around from WWII that are still dangerous.  This is one of the many reasons why you should NEVER BUILD A PIPE BOMB. Again: DON’T DO THIS. There are actually loads of explosives that can be synthesised from everyday materials (the mercury fulminate used in an earlier episode is another example) but that doesn’t change the fact that making homemade explosives is incredibly dangerous (and illegal). Don’t be this guy. Or this guy. Or this guy.


(Also, chances are that you’ll be getting your recipe from the internet, and if my Fight Club post is anything to go by, the internet is full of people who aren’t great at chemistry.)

26 comments:

  1. الآن ستتمكن من الحصول على جميع خدمات تنظيف خزانات بمكة بأقل الاسعار في السعودية ، عن طريق التواصل مع شركة تنظيف خزانات بمكة المتخصصة و التي تقدمها لكم شركة العنود ذات الخبرة

    ReplyDelete
  2. الآن عن طريق التواصل مع شركة العالمية ستتمكن من الحصول على كافة خدمات صيانة الكتروستار المتكاملة التي تحتاجها لاصلاح اجهزتك بأقل الاسعار في جمهورية مصر العربية

    ReplyDelete
  3. 1. تعليمات تركيب المظلة في عمارات
    شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن

    لتثبيت المظلات في عمارات ، من الجيد التحقق من نجار فك و تركيب بالرياض لوائح عمارات مقدمًا. قد يُطلب منك الحفاظ على تناغم لوني مع شركة تنظيف مجالس بالرياض الستائر الموجودة أو الالتزام بمواصفات محددة. إذا كان المبنى يقع في منطقة شركة تنظيف موكيت بالرياض ذات أهمية تاريخية وفنية ، فإن القيود تزيد: في هذه الحالة ، قد تكون هناك حاجة إلى إذن من المشرف المسؤول عن المنطقة.
    فنى تنظيف مكيفات بالرياض

    2. بمحركات أو يدوي؟

    وغني عن القول ، عامل تنظيف مكيفات بالرياض فتح وإغلاق الستارة بضغطة زر هو راحة كبيرة. وبالتالي ، شركة تنظيف مكيفات بالرياض هناك طلب متزايد على المظلات الآلية ، أيضًا لأجهزة الاستشعار المبتكرة فنى تركيب ستائر بالرياض التي تسمح باكتشاف الرياح والأمطار وتجعل تغطيتنا مستقلة تمامًا. النقطة السلبية الحقيقية الوحيدة عامل تركيب ستائر بالرياض مقارنة بالافتتاح اليدوي هي التكلفة ، بالنظر إلى أن نظام التشغيل الآلي للمنزل الحديث شركه تركيب ستائر بالرياض يتطلب جهدًا اقتصاديًا أعلى (ولكن يتم دفعه على الإطلاق بمرور الوقت من حيث الراحة والعملية).
    شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض

    3. الورقة: المواد والصيانة

    لسنوات عديدة كان النسيج الأكثر استخدامًا فنى تركيب اثاث ايكيا بالرياضللستائر الخارجية هو القطن ، وهو الآن مهجور تمامًا تقريبًا لأنه قابل للاختراق للغاية ويتعرض للون عامل تركيب اثاث ايكيا بالرياض ، وكذلك ثقيل جدًا.
    شركة مكافحة حمام بالرياض

    ReplyDelete
  4. العلاجات الطبيعية لإبعاد الحشرات: القيادة
    افضل شركة تنظيف بالبخار بجدة

    هل تعلم أن أكثر من نصف مملكة الحيوان ممثلة بالحشرات؟ شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة ويميل العدد إلى الزيادة يومًا بعد يوم ، ولهذا السبب ليس من الصعب فهم شركة تنظيف سجاد بالبخار بجدة لماذا تصبح هذه المخلوقات الصغيرة جزءًا حميمًا من منازلنا. نجدها في الهواء ، على السجاد ، على الطاولات وخزائن الملابس. في المدينة كما في الريف المفتوح شركة مكافحة البق بجدة ، يتشارك كل منزل في العديد من المساحات مع هؤلاء الغزاة الصغار وغير المرئيين في كثير من الأحيان.
    شركة مكافحة العتة بجدة

    لا شيء ضدهم ، من أجل السماء شركة نظافة رابغ ، ولكن دعونا نواجه الأمر: الحشرات في المنزل ليست موضع ترحيب للضيوف شركة مكافحة النمل الابيض بجدة . إذن هذا هو دليلنا مع بعض الحيل الخضراء لتركها على الباب الأمامي. شركة تنظيف مكيفات بجدة

    صحيح أن العلاجات الأكثر شيوعًا في السوق غالبًا ما تكون مبيدات الآفات ، افضل شركات مكافحة الحشرات فى جدة والتي تحددها الصناعات الكيميائية نفسها بأنها آمنة للبيئة والصحة. ولكن لا يتفق الجميع على هذه القضية. تحذر منظمة السلام الأخضر قبل كل شيء من هذه المركبات الكيميائية غير الآمنة.

    ReplyDelete
  5. للحصول على البقع العنيدة ، شركة تنظيف بالبخار بجدة من خلال الضغط على زر البخار الإضافي شركة تنظيف دكت مكيفات بجدة ، يوفر المنظف نفاثة قوية للغاية تضمن نتائج ممتازة في لقطة واحدة. شركة تنظيف مداخن مطاعم جدة مع تصميم مضغوط وخفيف الوزن للغاية ، يثبت الجهاز أنه الحل المثالي شركة تنظيف خزانات بجده لتبسيط عمليات التنظيف ، مما يضمن أقصى قدر من المناولة وسهولة الاستخدام.
    افضل شركة مكافحة حشرات بجدة

    ما يجعلها فريدة من نوعها هو أيضًا إمكانية فك الخزان الكبير الموجود في الأمام لتحويله إلى شركة تنظيف مساجد بجدة موزع بخار محمول للاستخدام في أي مناسبة ، وبالتالي الحصول على تنظيف أسرع وأكثر راحة.
    يتم تحقيق الكمال مع شركة تنظيف واجهات زجاجية بجدة نظام التنظيف الجديد. إنه قفاز رائع يسمح لك بتوصيل البخار مباشرة من راحة يدك ، لتنظيف أكثر فعالية خاصة ارخص شركة تنظيف خزانات المياه بجدة الزجاج والأفران.
    ارخص شركة عزل خزانات بجدة

    يتضمن هذا النموذج العديد من الملحقات الأخرى ، مثل ارخص شركة صيانة خزانات بجدة الفرش القابلة للتبديل ، وفوهة السجاد وأقمشة الألياف الدقيقة ، والتي تضمن التنظيف الكامل والمطلق للمنزل بأكمله. ارخص شركة تنظيف خزانات بجدة

    يجمع جهاز المتعدد الاستخدامات بين شركة تنظيف سجاد بالبخار بجدة قوة قوة الشفط وفعالية التنظيف بالبخار. هذا المنتج ثلاثي في ​​واحد هو حليف قيم في مكافحة الغبار وأي شكل من أشكال الأوساخ ، بالإضافة إلى أنه يقف من تلقاء نفسه.
    شركة تنظيف سجاد بالبخار بجدة

    ReplyDelete
  6. القروض: لماذا القرض الشخصي الشخصي أرخص؟
    تسديد قروض

    السبب الرئيسي في أن أسعارنا تسديد قروض الراجحي أرخص من الأسعار التي تقدمها البنوك أو الشركات المالية هو أننا في الواقع تسديد قروض تبوك شركة قروض خاصة.
    تسديد قروض الدمام

    يستخدم المقرض التقليدي ودائع المدخرين لإقراض المال تسديد قروض الجبيل للمقترضين مع الاحتفاظ بالأرباح لأنفسهم.
    تسديد قروض وشراء عقار

    لقرون ، كانت هذه طريقة فعالة لإقراض الأموال تسديد قروض الراجحي 24 راتب ، لكن القروض الخاصة أحدثت ثورة في هذا النموذج من خلال اقتراح بديل أكثر كفاءة. تسديد متعثرات بفضل شفافية أكبر ، بدون تكلفة رأس المال ، وبدون تكلفة التمويل ، مع انخفاض تكاليف التشغيل بسبب غياب الفروع المادية واستخدام الإنترنت ، نقوم بتخفيض تكاليف مؤسسات تسديد متعثرات سمه الائتمان التقليدية ونقلها إلى العملاء الطالبين من حيث أقساط أقل والمستثمرين مع عوائد أعلى.

    ReplyDelete
  7. بالإضافة إلى عدم وجود فروع أو وكالات تسديد قروض نجران ، فإننا لا نستخدم الوسطاء أو وسطاء الائتمان ، ولا الموظفين التجاريين: يعمل فريقنا بأكمله تسديد قروض الراجحي واستخراج قرض جديد عن بُعد ويمكن الوصول إليه دائمًا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.
    إن الجمع بين هذه العناصر تسديد قروض الاهلي واستخراج قرض جديد يعني أن قروضنا المستهدفة تنافسية للغاية مقارنة بالقروض التي تقدمها البنوك التقليدية أو الشركات المالية. شركة تسديد الديون

    نحن نقدم القروض فقط لأولئك الذين يقومون بالشراء تسديد قروض جدة في المتاجر وعلى شركاء التجارة الإلكترونية.
    إذا كنت تريد التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي ، يمكنك تجربته
    تسديد قروض مكة

    الشركات الأخرى التي تقدم القروض بين الأفراد: لقد أدرجناها في مدونتنا حول الإقراض الاجتماعي

    ReplyDelete
  8. تصريف المجاري عمارات: كيف يعمل؟
    ادوات صحية الكويت

    يتضمن تطهير المجاري عمارات فتح غرف التفتيش المعنية تسليك مجاري ، وتفريغ خزان الصرف الصحي أو الحوض وتنظيفها. بالإضافة إلى ذلك فنى صحى حولى ، قد تكون هناك حاجة إلى عدم تنظيف وتنظيف الأنابيب والأعمدة وتجفيف السوائل المنسكبة ومياه الصرف الصحي. تركيب الشاور بوكس بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشركة التي تقوم بهذه الخدمة تتولى أيضًا التخلص من مياه الصرف الصحي تركيب سخانات الكويت عن طريق نقلها إلى محطة تنقية معتمدة.
    فنى صحى الجهراء

    ReplyDelete
  9. يعتبر فصل المجاري والآبار فني صحي مشرف أمرًا ضروريًا عند حدوث اختناقات أو انسداد آبار الصرف الصحي. فني صحي الشهداء

    ثم ننتقل إلى غسل أنابيب النفايات. في معظم الحالات تسليك مجاري الجهراء، تمكنت هذه التدخلات من حل أي مشكلة وتمثل الخطوة الإلزامية للعمليات الأخرى ، مثل فني صحي الزهراءاستبدال واستعادة الأنابيب وفتحات التفتيش أو فحص الفيديو للبحث عن أي أخطاء. في الوقت نفسه ، يعد عدم تنظيف المجاري وتطهيرها نظامًا مثاليًا لمنع فشل نظام الصرف الصحي. وبالتالي ، فني صحي سلوى من المفهوم كيف يساعد تدخل الصيانة على المجاري السكنية في الحفاظ على حالتها الجيدة.

    ReplyDelete
  10. من يدفع مقابل تصريف المجاري عمارات؟
    تسليك مجاري

    تقع تكاليف رفع المجاري ضمن نفقات الوحدات السكنية تسليك مجاري فى الكويت ، أي تلك التي يتم توزيعها بين الوحدات السكنية على أساس حقوق الملكية العقارية الخاصة بهم. وبالتالي ، هناك التزام بالمشاركة فيه لأنها ترتبط ارتباطًا وثيقًا شركة تسليك مجاري بملكية الحق والخدمات المستحقة فيما يتعلق بالمرافق والخدمات المشتركة. فقط لتكون ملكية مشتركة للأجزاء المشتركة ، فإن الوحدات السكنية ملزمة فني صحي القرينبدفع تكاليف الحفاظ عليها. يتم تقسيم تكاليف التدخلات وفقًا لآلاف الملكية: في الواقع تسليك مجاري الجهراء ، هذه الخدمات ذات مصلحة مشتركة وتهدف إلى ضمان الأداء الصحيح لمصنع الوحدات السكنية. وتنقسم التكاليف بين فنى صحى مبارك الكبير جميع الوحدات السكنية ما لم تتم الإشارة إلى اتفاق مختلف في لائحة الوحدات السكنية أو الإشارة إلى جداول استخدام محددة.
    فني صحي المنطقة العاشرة

    الوحدات السكنية التي لا يمكنها استخدام الخدمة ولا تستخدمها مستثناة تسليك مجارى الفروانية من دفع تكاليف رفع المجاري. تشمل هذه الفئة فقط مالكي ومستأجري الوحدات العقارية غير المتصلة بالنظام ، مثل مرائب السيارات أو الأقبية. في نفس الوقت ، من الضروري دائمًا تسليك مجارى جليب الشيوخ أن تضع في اعتبارك أن دفع النفقات يحدث بسبب استخدام الخدمة. فنى صحى الشهداء لهذا السبب بالتحديد ، يجب على المستأجرين تحمل العبء وهذه الحقيقة موجودة دائمًا في الظروف داخل عقد الإيجار.
    فنى صحى الزهراء

    ReplyDelete
  11. نزيف البالوعات
    متى وكيف تفرغ البالوعات
    تسليك مجاري الكويت

    إن أعمال الصيانة الروتينية شركات تسليك مجاري التي يجب القيام بها بانتظام في كل منزل عديدة ، ومن بينها هناك أيضًا تطهير بالوعة. الاعتبار الإلزامي الأول هو أنه يجب عليك تكليف العمل لشركة مهنية ، قادرة على تسليك مجاري التدخل بشكل فعال ودون أي مشاكل. على الرغم من أن هذا شركة تنظيف مجاري ليس تدخلاً معقدًا للغاية ، يجب أن يوضع في الاعتبار دائمًا أن هذه الإجراءات تتعلق بالنظافة.
    فني صحي القرين

    عندما تمتلئ البركة تمامًا ، لا يمكنها استقبال المصارف المنزلية سباك صحى بالكويت مرة أخرى وتسبب الروائح الكريهة. في هذه الحالة ، يجب الاتصال بالشركة المرجعية على الفور ، والتي تحل بشكل عام الموقف في وقت قصير من خلال معالجة كل من تفريغ مياه الصرف الصحي تسليك مجاري الجهراء والتخلص منها. أيضًا فيما يتعلق بالاحترام البيئي ، من المناسب دائمًا التواصل مع شخص يضمن جودة التدخل لأن العميل لا يزال مسؤولًا عما يتم القيام به. <a

    ReplyDelete
  12. أنواع ألواح الواجهة بالحجر
    اسعار حجر هاشمي

    كل مصنع لديه قائمة رائعة من أصناف اسعار الحجر الهاشمى فى مصر 2020 لوحات الواجهة بالحجر. كثير منهم مشابهون لبعضهم البعض اسعار حجر هاشمى هيصم ، لكنهم لم يتكرروا بالكامل. هناك بعض الاختلافات في الحجم أو التكوين اسعار حجر فرعونى ، ولكن النوع الرئيسي هو نوع الصخور ، الذي يتكرر بواسطة الجلد.
    اسعار الحجر الفرعونى فى مصر 2020

    علاوة على ذلك ، غالبًا ما يطلق على اسم سطر معين تسمية المادة حجر هاشمى هيصم بشكل غير مباشر ، على سبيل المثال:
    سعر الحجر الهاشمي في مصر

    حجر صخري.
    الحجر البري.
    كانيون سعر متر الحجر الفرعونى 2020
    حجر نابولي.
    سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر حجر اصطناعي.
    حجر فلورنسي ، إلخ.

    يحدث هذا الموقف بسبب عدد كبير من حجر هاشمي الأنماط المتشابهة التي تحتاج إلى أسماء غير متكررة خاصة بها لتجنب الارتباك. حجر فرعونى

    ReplyDelete
  13. ماذا تفعل إذا تم إغلاق الطرد في الجمارك؟
    افضل شركة تخليص جمركي في جدة

    إذا تم حظر الطرد الذي تنتظره أو عليك شحنه في الجمارك شركة تخليص جمركي في جدة ، فمن المستحسن الاتصال بمركز الاتصال بمكتب البريد. من خلال تقديم رقم الشحن ، يمكنك أن تسأل افضل مكتب تخليص جمركي جدة عن سبب حظر الطرد الخاص بك. في هذه المرحلة ، عادةً ما يُطلب منك إرسال فاكس إلى مكتب الجمارك مرفقًا به المستندات التالية: مكتب تخليص جمركي في جدة

    رمز الضريبة أو رقم ضريبة القيمة المضافة ؛
    مكتب تخليص جمركي ميناء جدة الاسلامي نسخة من وثيقة الهوية ؛
    نسخة من الفاتورة التي تثبت الدفع نظام سابر السعودية أو نسخة من الدفع الذي تم (على سبيل المثال ، عن طريق نسخة من التحويل المصرفي) ؛ نظام سابر الجمارك
    تصريح تصادق فيه على محتويات الحزمة ؛
    ما هو نظام سابر

    بعد إرسال الوثائق المذكورة أعلاه ، مكتب تخليص جمركي مطار جدة عادة - في حالة عدم وجود مشاكل معقدة (على سبيل المثال ، السلع المقلدة) سوف تتلقى الطرد الخاص بك. مكتب تخليص جمركي ميناء الملك عبدالله ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن فترات الانتظار طويلة جدًا. بل هناك حديث - في بعض الحالات - عن أشهر. مكتب تخليص جمركي ميناء رابغ

    كيف تمنع الطرود من الانسداد في الجمارك؟

    بالطبع ، لا توجد طريقة معينة تضمن عدم إيقاف الطرد الخاص بك في الجمارك. ومع ذلك ، فمن الممكن اعتماد سلسلة من التدابير التي يمكن أن تقلل إلى حد كبير من خطر حظر الجمارك.

    ReplyDelete
  14. كيفية رسم المنزل: الجدران
    صباغ الكويت
    المراحل العملية لـ "اللوحة" ، صباغ بالكويت والتي ستكون المصطلح الفني المستخدم للإشارة إلى عملية طلاء المنزل اصباغ الكويت ، أو بالأحرى جدرانه ، هي كما يلي:
    صباغ

    ضع شريطًا لاصقًا على الألواح الأساسية ، والألواح الأساسية صباغ شاطر بالكويت ، والمفاتيح ، والقائم ، إلخ
    نشر النايلون وتثبيتها على الأرض بشريط لاصق صباغ رخيص بالكويت ؛ ثم تطبيقه على طبقات من الصحف القديمة ، لاستيعاب أي انخفاض كبير في الألوان ؛ افرد النايلون أيضًا على أي أثاث تم تحريكه بالكامل باتجاه وسط الغرفة فنى تركيب ورق جدران بالكويت
    صباغ الكويت خيطان

    ReplyDelete
  15. كيفية تنظيف البقع الدهنية
    صباغ

    في حالة أنه على الرغم من استعدادك الدقيق صباغ بالكويت ، أثناء العمل لطلاء المنزل سوف يسقط اللون على الأرضيات أو الأشياء صباغ الكويت أو الأثاث أو الأبواب ، اتبع تعليمات اللوحة المختارة لتنظيفها:
    صباغ فى الكويت

    الدهانات
    مجرد قطعة قماش مبللة بالماء
    دهانات اكريليك
    يتطلب شحوم الكوع والأرواح البيضاء: في هذه الحالة ، صباغ شاطر بالكويت تذكر حماية يديك بالقفازات ، لأن الأرواح البيضاء يمكن أن تحرق الجلد عند ملامسته لفترات طويلة صباغ رخيص بالكويت
    طلاء السقف
    تركيب ورق جدران بالكويت

    إذا اخترت استخدام ألوان أخرى صباغ ورق جدران غير الأبيض لطلاء منزلك ، فإننا نوصي بترك السقف الأبيض على أي حال: يتيح لك ذلك كسر نتيجة اللون قليلاً وتوسيع المساحة بشكل مرئي. معلم تركيب ورق جدران الكويت

    تأثيرات الطلاء الخاصة

    إذا كنت جيدًا وذوي خبرة في الأعمال اليدوية ، أو إذا كنت ترغب في إنجاز العمل بواسطة رسام محترف ، فإن التأثيرات التي يمكن الحصول عليها من الرسم عندما تذهب لطلاء المنزل مختلفة ؛ فيما يلي بعض أسماء هذه التأثيرات ، والتي يمكن أن يوضحها الخبير الذي ستتصل به ، والتي لا تزال تتطلب شراء دهانات وأدوات خاصة إذا كنت ترغب في القيام بذلك بنفسك

    ReplyDelete
  16. خصائص أرضية حجر بورسلين
    هل تعلم لماذا يسمى الخزف الحجري؟
    فني سيراميك بالكويت

    هذا المصطلح مشتق من كلمة "greification" ، فني سيراميك وهي عملية كيميائية معينة تحدث أثناء حرق الطين الذي يشكل هذا النوع من السيراميك معلم سيراميك ممتاز والذي لا يحدث بدلاً من ذلك في بلاطات أخرى. لجعلك تفهم نوع الظاهرة مقاول سيراميك ، دعنا نحاول استخدام مصطلح أكثر شيوعًا: "التزجيج".
    تركيب سيراميك الكويت

    فكر في كوب: إنه غير منفذ تمامًا للماء ، ولا يسمح حتى بمرور قطرة واحدة. فني تركيب سيراميك هذا هو بالضبط ما يحدث مع عملية الشيب: أثناء إطلاق البلاط يصبح غير منفذ تمامًا للماء (في الواقع فني تركيب سيراميك الكويت أقل قليلاً من الزجاج كما سنرى قريبًا) ويصبح أيضًا أكثر صعوبة من الزجاج.
    فنى سيراميك مبارك الكبير

    كما سبق أن قلنا ، فنى سيراميك الاحمدى يعود أول إنتاج من الخزف الحجري إلى أوائل السبعينيات ، لكن تطوير عملية الإنتاج يعني أنه فنى سيراميك حولى بدأ بالفعل في الانتشار منذ بداية التسعينات.
    في غضون عقد من الزمان ، وصل إلى المنافس الرئيسي ، وهو البلاط المنفرد المنفرد ، وتفوق عليه بوضوح بفضل خصائصه غير العادية.
    فني سيراميك بالجهراء

    ميزة أخرى جعلت التقنيات الجديدة ممكنة هي إنشاء تنسيقات كبيرة: ليس فقط بلاط 20 × 20 أو 33 × 33 ، ولكن تنسيقات مثل 60 × 60 ، 90 × 90 ، 120 × 120 أصبحت شائعة الآن ... حتى أن بعضها يأتي بطول 3 أمتار. لا يمكن التفكير في مثل هذه التنسيقات مطلقًا بالنسبة للبلاط الأحادي ثنائي الاتجاه: فهي هشة للغاية لضمان تحقيق نتائج جيدة.

    ReplyDelete
  17. ما هو الخرسانة المصبوبة وكيف يمكن استخدامها.
    بلاطات مطاطية للجيم

    في الواقع ، الخرسانة المصبوبة هي ارضيات مطاطية في الواقع بلاطة خرسانية تصب على طول الأرصفة والساحات والممرات ، وما إلى ذلك ، شركات تنسيق حدائق بمصر والتي يتم بعدها إثارة النسيج قبل أن يجف. يمكن أن يكرر الملمس تصميمات مختلفة مثل الطوب والخشب والحصى شركة تنسيق حدائق والأصداف وأكثر من ذلك بكثير. في الآونة الأخيرة ، جعلت الاتجاهات الجديدة شركة تجهيز ملاعب من الممكن تحسين وتكرار مظهر القالب بشكل أفضل ، شركة نجيل صناعى بإضافة صبغة مناسبة للنموذج المختار.
    شركات نجيل صناعي في مصر

    يتطلب وضع المواد الأصلية مثل الطوب والحصى وما إلى ذلك شركة تجهيز ملاعب رياضية ، لتناسب مختلف الأحجار أو الطوب التي تخضع لتغيرات مع الصقيع في الطبقة أدناه والسطح العلوي الذي يحتوي على تشققات ، مما يسمح للأعشاب بالنمو نجيل صناعي من خلالها ، لذلك ، على سطح غير مستو ، قد يكون هذا النوع من الاختيار جيدًا خرسانة مطبوعة ، ولكن إذا كان مستوى السطح السفلي مسطحًا ومستويًا ، فإن الخرسانة المصبوبة مثالية. لتعزيز الدروع في الداخل ، يمكن إدخال مكاوي تربطه ببعض. كونه سطحًا مضغوطًا ، لا يمكن أن ينمو أي شيء حيث لا تتشكل شقوق. شركات تجهيز الملاعب فى مصر

    من الواضح أن شركة تنسيق حدائق فى الكويت الأرضية الخرسانية المقولبة التي تكرر الخشب لا يمكن أن تخطئ أبدًا في الأخشاب الحقيقية ، ولكنها جمالية تقترب جدًا منها.
    التثبيت ليس شيئًا جزءًا من افعل ذلك بنفسك ، لأنه يتطلب متخصصًا في التجارة يستخدم أدوات خاصة وفريق خبراء لمساعدته على القيام بعمل جيد.

    ReplyDelete
  18. كيفية تعقيم وتنظيف الأرائك والمراتب بشكل طبيعي
    شركة تنظيف ابو ظبي

    من المعروف أن الأريكة هي محور المنزل. شركة تنظيف ام القيوين ربما نقضي وقتًا أطول في ذلك على أي قطعة أثاث أخرى. الضيوف عندما يدخلون هو أحد الأشياء الأولى شركة تنظيف بالشارقة التي يلاحظونها ، وغالبًا ما ينتهي بهم الأمر بقضاء المساء ، أو بعد الظهر ، جالسين هناك.
    شركة تنظيف بالعين

    باختصار ، يجذب دائمًا انتباه الجميع. ومع ذلك ، لا يمكن استبعاد أنك تصب شيئًا عليه شركة تنظيف بالفجيرة وتصبغه بطريقة لا تمحى على ما يبدو. ليس هذا فقط ، قد يكون هناك شخص في المنزل يعاني من الحساسية شركة تنظيف بدبي ، بما في ذلك العث ، الذين يستقرون بشكل دائم في الأرائك والمراتب الخاصة بنا ، ويبدو من المستحيل إخراجهم والسماح لمن يعانون منه بالتنفس.

    ReplyDelete
  19. يحدث هذا أيضًا مع المراتب شركة تنظيف بعجمان ، والوسائد ، والوسائد ، وبشكل عام مع أي سطح ناعم في المنزل ، ملامسًا للأرضية. شركة تنظيف منازل بدبي
    ليس من المستحيل إزالة هذه الأسطح وتعقيمها والحفاظ عليها نظيفة ، شركة تنظيف كنب بدبي ويمكننا غالبًا اللجوء إلى المواد المتاحة بسهولة في مطابخنا أو حماماتنا.
    شركة تنظيف سجاد بدبي

    دعنا نتعرف على شركة تنظيف فلل بدبي كيفية إزالة البقع وتنظيف الأرائك والوسائد والمراتب وتعقيمها!

    صوفا من الجلد أو من جلد بيئي
    مع الأريكة الجلدية أو الأريكة الجلدية ، يمكننا أن نجازف بتلطيخها بشكل أكبر وبطريقة لا تمحى حقًا. شركة تنظيف شقق بالعين قبل المتابعة ، يُنصح بتجربة الحلول التي سنراها في زاوية الأريكة التي لا يتم عرضها.

    ReplyDelete
  20. هل تريد معرفة كيفية الإعلان على الإنترنت مجانًا؟ إليك طرق مضمونة
    عندما يكون لديك نشاط تجاري من أي نوع شركة تنظيف فى ينبع ، من أجل الازدهار وبيع المزيد والحصول على المزيد من الأرباح شركات تنظيف منازل فى ينبع ، تحتاج إلى الإعلان عن نفسك.
    سباك بينبع

    اليوم هناك وسائل مختلفة للتواصل مع عملائك المحتملين والمستقبليين والحصول على شركة تنظيف كنب بينبع تعليقات إيجابية من الإعلان عن علامتك التجارية ، من بين أولئك الأكثر رواجًا ووظيفية في الوقت الحالي شركة تنظيف سجاد بينبع هناك تلك التي تقدمها الإعلانات عبر الإنترنت. ولكن كيف يمكن الإعلان على الإنترنت مجانًا؟
    شركة تنظيف خزانات بينبع

    ReplyDelete
  21. أشياء يجب معرفتها عن النظام الكهربائي
    تركيب ستلايت عجمان

    للحصول على منزل آمن وعملي تركيب ستلايت دبي ، من الضروري تثبيت وصيانة نظام كهربائي فعال ومتوافق. لكل منزل احتياجات مختلفة بالإضافة إلى الاحتياجات المشتركة تركيب ستلايت ابو ظبي ، وبالتالي فإن الأنظمة الكهربائية مصممة خصيصًا لكل عميل.
    كهربائي منازل ابوظبي
    يجب عليك دائمًا الاعتماد على أيدي الخبراء كهربائي منازل دبي لمنع التحميل الزائد والدوائر القصيرة والتلف الشديد الناتج كهربائي منازل العين عن التركيبات غير الصحيحة.

    ReplyDelete
  22. نوع المنزل
    كهربائي منازل عجمان

    أولاً وضع النبات ثم الأثاث. عند تثبيت نظام كهربائي من الصفر كهربائي منازل الشارقة ، لا يمكن التقليل من أهمية موقعه. إن الحصول على كهربائي منازل الفجيرة فكرة دقيقة عن الكيفية التي تنوي أن تعيش بها البيئة ، سيساعد الفنيين على اقتراح عدد المقابس والمفاتيح والموقع نجار في دبي وفقًا لعدد الأجهزة الإلكترونية المقدمة والأجهزة الصغيرة والكبيرة ونفس الأثاث لتوزيعها بشكل صحيح اتخذت.
    نجار في الشارقة

    اختر نوع النظام

    ReplyDelete
  23. تفكيك وتجميع
    افضل شركات نقل الاثاث في القاهرة

    يعتني عمالنا المهرة بتفكيك وإعادة تجميع أثاث شركات نقل الاثاث فى القاهرة وإكسسوارات جميع الغرف (الثريات والمرايا وغيرها) بأمان تام. عند الطلب ، نقوم أيضًا بإفراغ الخزائن والأدراج ونحزم محتوياتها بعناية. شركة نقل العفش بالتجمع الخامس

    تغطية التأمين
    شركات نقل الاثاث 6 اكتوبر

    يتم تغطية جميع الأشياء التي ننقلها بواسطة RCT / RCO والتأمين ضد ناقلات الأمراض. شركة نقل اثاث بمدينة نصر يتم تأمين نقل وتخزين الأثاث والأغراض الخاصة بك شركات نقل اثاث بالهرم ، حتى الأواني الزجاجية والمفروشات الأكثر هشاشة ، حتى 3 ملايين يورو. عند الطلب شركات نقل الاثاث بالمهندسين ، أيضا ضد السرقة والنار.

    لماذا تختار لنا
    شركات نقل الاثاث بالرحاب

    النقل آمن ، آمن ،
    لأننا نقدم فقط موظفين مؤهلين وجودة شركه نقل عفش بالمعادي ، تغليف آمن ومخصص.
    آمن ومضمون
    شركة نقل عفش طنطا لأننا نضمن تغطية تأمينية كاملة لأصولك.
    عند الطلب ، أيضا ضد السرقة والنار.
    سريع ، سريع ،
    لأنه لا يمكن فصل جودة الحركة عن السرعة.
    إن الطريقة المجربة والمختبرة والعمل الجماعي والمركبات الخاصة والتعبئة والتغليف هي ضمان للسرعة والفعالية.

    ReplyDelete
  24. كيفية صنع جدران من الجبس
    قوالب جبس للبيع

    تعددية الاستخدامات وسرعة التركيب من الخصائص المميزة للوح الجصي قوالب جبس . في السنوات العشر الماضية ، ترسخت هذه المواد تدريجيًا في كل من التجديدات وإعادة تصميم التصميمات الداخلية للمنازل والمكاتب والمحلات التجارية. قوالب جبس جاهزة ويرتبط السبب بقدرته على الإقراض والاستجابة للاحتياجات المختلفة ، من تحسين المساحات إلى الديكور الإبداعي للغرف. الجدران الجصي قوالب جبس للبيع في الامارات التقسيم هي من بين الأكثر طلبًا. وما هي الخطوات التي يجب أخذها في الاعتبار لإنشاء عمل فني؟
    قوالب جبس للبيع في مصر

    كتيب من 5 نقاط لعمل جدران من اللوح الجصي

    تتبع المبادئ التوجيهية على الأرض والسقف باستخدام سلك مخطط دقيق للحصول على علامة واضحة على مكان وضع الجدار. قوالب جبس للبيع في العراق إذا كان هناك صدفة أيضًا مثل الباب ، يجب عليك وضع علامة على مكانه تمامًا كما فعلت للألواح الأخرى ؛

    بادئ ذي بدء ، قطع ملفات تعريف U الأفقية وتثبيتها على الأرض والسقف بشريط

    ReplyDelete